-->

يوليو 23, 2024

يوليو 23, 2024

أودي تؤجل التزامها بالسيارات الكهربائية وتهتم بالسيارات الهجينة

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 يوليو 23, 2024

تتوقع أودي أن يأخذ التحول الكامل إلى السيارات الكهربائية وقتاً أطول مما كان مخططاً له، وتعمل الشركة على توسيع تشكيلة سياراتها الهجينة القابلة للشحن خلال هذه الفترة. تدرك الشركة الألمانية التعقيدات والتحديات التي تصاحب الانتقال الكامل إلى المركبات الكهربائية، وتهدف إلى توفير مجموعة أوسع من الخيارات الهجينة لتسهيل الانتقال للمستهلكين.

الانتقال إلى مستقبل كهربائي بالكامل سيستغرق وقتًا بسبب عوامل مختلفة، بما في ذلك تطوير البنية التحتية، واستعداد المستهلكين، والتقدم التكنولوجي. تعتقد الشركة أن المركبات الهجينة القابلة للشحن تعد جسرًا حيويًا، حيث تقدم قدرات القيادة الكهربائية والطمأنينة لمحرك الاحتراق الداخلي للرحلات الطويلة والحالات التي تكون فيها البنية التحتية للشحن محدودة.

لدعم هذه الاستراتيجية، تخطط أودي لتقديم المزيد من السيارات الهجينة القابلة للشحن PHEV عبر مجموعتها. ستتميز هذه السيارات بمدى كهربائي محسن ونمط للقيادة الكهربائية فقط، وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود، وأحدث تقنيات البطاريات. من المتوقع أن تعزز هذه الاستراتيجية حضور أودي في السوق وتنافسيتها مع استمرار تطور صناعة السيارات. بالإضافة إلى ذلك، تعكس هذه الاستراتيجية اتجاهًا أوسع بين صانعي السيارات لتقديم خيارات متعددة لأنظمة الدفع لتلبية تفضيلات المستهلكين المختلفة وتطورات البنية التحتية الإقليمية.

 

The post أودي تؤجل التزامها بالسيارات الكهربائية وتهتم بالسيارات الهجينة appeared first on سعودي شفت.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد