-->

أكتوبر 15, 2023

أكتوبر 15, 2023

رولز رويس Black Badge جوست Ekleipsis Private Collection محدودة الإنتاج بـ 25 نسخة

الأحد، 15 أكتوبر 2023 أكتوبر 15, 2023

كشفت رولز رويس عن نسخة حصرية من Black Badge جوست باسم Ekleipsis، والتي تأخذ مواصفاتها الفريدة من ظاهرة الكسوف. وحددت الشركة الإنتاج بـ 25 وحدة يعتقد أن الشركة باعتها بالفعل.

جدير بالذكر أن السيارة تحمل اسم طويل للغاية هو “رولز رويس Black Badge جوست Ékleipsis Private Collection”، اللون الرئيسي للسيارة هو النحاسي الداكن الذي يتميز بمعالجة “النحاس المسحوق” الخاصة التي تنتج تأثير قزحي تحت الضوء. توفر السيارة لمسات برتقالية تشمل خط الكتف المرسوم يدوياً ومكابس الفرامل، وكلها لمسات ترمز لموقع الشمس خلف القمر وقت الكسوف.

يعتبر التصميم الداخلي أكثر دراماتيكية من المظهر الخارجي حيث توفر الألوان عالية التباين شعوراً جريئاً، تجمع السيارة فكرة”غروب الشمس البانورامي” بين اللونين البرتقالي والأسود، وتنجيد الجلد المثقوب للمقاعد ثنائية اللون. وتصور لوحة مراحل الكسوف الكلي للشمس مع 1846 نجماً محفوراً بالليزر، ويستغرق إكمال العمل على لوحة القيادة أكثر من 100 ساعة. كما تحمل سقف نجوم رولز رويس مخصص.

توفر السيارة على أقوى إصدار من محرك V12 سعة 6.75 لتر ثنائي التيربو ينتج 592 حصان ويرسل العزم للعجلات الأربعة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات، وتوفر السيارة نظام تعليق “السجادة السحرية” المميز.

يتزامن الكشف عن السيارة مع موعد كسوف الشمس المرئي في النصف الغربي من الكرة الأرضية في 14 أكتوبر.

 

 

The post رولز رويس Black Badge جوست Ekleipsis Private Collection محدودة الإنتاج بـ 25 نسخة appeared first on سعودي شفت.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد