-->

سبتمبر 14, 2023

سبتمبر 14, 2023

جيب جلاديتور 2024 المحدثة تأتي بألوان وميزات جديدة

الخميس، 14 سبتمبر 2023 سبتمبر 14, 2023

كشفت جيب عن جلاديتور 2024 المحدثة والجريئة مع واجهة قوية وتصميم داخلي محسن مع المزيد من التقنيات. وأضفت الشركة فئتين جديدتين إلى التشكيلة هي موهافي X وروبيكون X.

توفر الواجهة الجديدة شبك جيب جديد ذو الحجم الكامل بدل التصميم السابق المكون من 7 فتحات منفصلة. وتكمل المصابيح هوية جيب الجرئية. بخلاف ذلك، تقتصر بقية التغييرات الخارجية على لمسات بسيطة تشمل تحسن موضع مساحات الزجاج الأمامي وخيارات جديدة من الألوان والجنوط.

القسم الداخلي من جيب جلاديتور كان أوفر حظاً من التحديثات إذ تضيف السيارة الكثير من الوظائف والتقنيات، وتحصل على تشطيبات أكثر جودة. الميزة الرئيسية هي شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مع نظام التشغيل Uconnect 5 القائم على أندرويد. ويمكن للنظام الآن تلقي تحديثات عبر الهواء، ويدعم الاتصال اللاسلكي بالهواتف الذكية كما يوفر مساعد أمازون أليكسا.

تأتي جلاديتور 2024 بخيار محرك واحد فقط V6 سعة 3.6 لتر يحافظ على قوة 285 حصان وعزم 353 نيوتن-متر، ويوفر ناقل حركة يدوي من ست سرعات قياسيًا، ويمكن طلب ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وألغت جيب خيار محرك الديزل حيث تريد التحول تدريجياً للمحركات الكهربائية.

ستصل السيارة إلى وكلاء جيب قبل نهاية العام، وستعلن الشركة عن الأسعار لاحقاً.

 

The post جيب جلاديتور 2024 المحدثة تأتي بألوان وميزات جديدة appeared first on سعودي شفت.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد