-->

أغسطس 20, 2023

أغسطس 20, 2023

انفينيتي QX Monograph تعرض أسلوب الشركة الجديد ومستقبل QX80

الأحد، 20 أغسطس 2023 أغسطس 20, 2023

تمثل انفينيتي QX Monograph الاتجاه المستقبلي لفلسفة التصميم من الشركة، وفي نفس الوقت تلمح إلى الجيل التالي من السيارة الإنتاجية QX80.

فلسفة التصميم الشامل

تشير إنفينيتي إلى أن تصميم QX Monograph لا تشوبه شائبة. نائب الرئيس الأول للتصميم العالمي في إنفينيتي، ألفونسو ألبيسا، سلط الضوء على عملية التصميم ووصفها بأنها أقرب إلى صياغة عمل فني يهدف إلى إثارة المشاعر والمكائد.

تعرض السيارة شبكة كبيرة “ثنائية القوس” تشبه غابات الخيزران. ويتجه التصميم برشاقة نحو المنتصف في نمط بسيط وفائق الأناقة. وتشير اللمسة النهائية السوداء اللامعة مع محيط الكروم الداكن، إلى تجربة القيادة القوية التي تعد بها السيارة. يتضمن الشبك شعار انفينيتي الجديد ثلاثي الأبعاد، وبهذا أصبحت QX Monograph السيارة الأولى التي توفر هذا الشعار. يتميز الشعار بإضاءة محيطية لإضافة إحساس بالعمق والديناميكية.

تتميز الواجهة بتصميم مصابيح “مفتاح البيانو الرقمي”، وتتصل المصابيح بالشبك. وفي الخلف توفر المصابيح الخلفية المتصلة من الوسط نفس النمط. ورغم أن الصور لا تعرض ذلك، فإن المصابيح الأمامية والخلفية تتميز بحركة ديناميكية للترحيب بالركاب وتوديعهم.

بما أن الهدف من السيارة استعراض التصاميم، فلم تكشف انفينيتي عن المحركات. مع ذلك، تشير التوقعات إلى محرك V6 ثنائي التوربو.

 

The post انفينيتي QX Monograph تعرض أسلوب الشركة الجديد ومستقبل QX80 appeared first on سعودي شفت.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد