-->

أغسطس 31, 2023

أغسطس 31, 2023

تويوتا تعلن عن Century SUV وتحدد موعد تدشينها

الخميس، 31 أغسطس 2023 أغسطس 31, 2023

أعلنت تويوتا أنها ستطلق سيارة جديدةً كلياً في 6 سبتمبر، ورغم أن الشركة تحتفظ باسم السيارة طي الكتمان، إلا أن الصورة التشويقية تشير بقوة إلى أنها ستكون SUV التي طال انتظارها والتي تحمل ستحمل اسم Century.

تكشف الصورة التشويقية عن سيارة فاخرة باللون الأسود مع تطعيمات من الكروم، وتتميز بمصابيح خلفية LED. ومن الملاحظ عموماً أن التصميم يبدو كرولز رويس من خلال خطوط الجسم وأعمدة السقف المشابهة لرولز رويس كولينان.

قال كبير مسؤولي العلامات التجارية في تويوتا، سايمون همفريز “تويوتا سنتشري هي تجربة السائق النهائية، ولكن سيتعين عليها أيضًا التطور مع تقدمنا نحو المستقبل. آمل أن تتاح لي الفرصة لمشاركة في وقت لاحق من العام، لعرض القصة مع إضافة جديدة إلى سلسلة سائقي تويوتا. ستكون بالتأكيد خطوة رائعة في مهمتنا لتغيير مستقبل السيارات. “

تشير تقارير إلى أن سنتشري SUV قد تستخدم هندسة تويوتا TNGA-K ، والتي تتوفر لسيارات تويوتا أفالون وكامري وهايلاندر، وفي حين أن سيارة سنتشري سيدان الأصلية كانت تتميز بمحركات V8، يمكن أن تحصل نسخة سنتشري الحديثة على محرك هجينV6 3.5 لتر، يتماشى مع توجه تويوتا نحو الاستدامة.

أيضاً، يشير إعلان تويوتا بشكل مثير للاهتمام أن اسم سنتشري الذي كان مخصصاً لليابان سيجد طرقه إلى الأسواق العالمية مع سيارة سنتشري SUV الجديدة.

 

The post تويوتا تعلن عن Century SUV وتحدد موعد تدشينها appeared first on سعودي شفت.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد