-->

أغسطس 25, 2023

أغسطس 25, 2023

رولز رويس دروبتيل تستكمل مسيرة السيارات الحصرية من الشركة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 أغسطس 25, 2023

وصلت أخيراً سيارة رولز رويس دروبتيل، والقادمة من قسم رولز رويس Coachbuild للمشاريع الحصرية للغاية، وبـ 4 نسخ فقط في جميع أنحاء العالم، لتكون واحدة من أكثر السيارات ندرة على الإطلاق.

تحمل كل واحدة من النسخ الأربعة اسم خاص بها، النسحة الأولى والتي نشاهدها في الكشف الرسمي تحمل اسم La Rose Noire، وتتميز بلمسة شخصية عميقة يسودها اللون الأحمر الداكن ورتوش من الرمادي والأسود. وتتحول السيارة تحت ضوء الشمس إلى لون أكثر حيوية.

على خلاف المشاريع الخاصة السابقة من رولز رويس بوتيل وسويبتيل، تتميز رولز رويس دروبتيل بقاعدة عجلات خاصة ترتكز على هندسة أحادية وتستعمل مواد الكربون فايبر والفولاذ والألومينيوم، تحصل السيارة على محرك V12 ثنائي التوربو سعة 6.75 لتر يوفر 593 حصانًا. ومع أنها لا تعتبر سيارة رياضية إلا أنها تحقق تسارع 0-100 كم/س مذهل في أقل من 5 ثوان.

تصف رولز رويس الداخلية بأنها “العنصر الأكثر بروزًا”، وتتميز بأعمال فنية معقدة ترمز إلى تساقط بتلات الورد، وتتكون من 1,603 قطعة من قشور الخشب. تشمل السيارة على ساعة كرونوغراف Audemars Piguet قياس 43 ميليمتر وسط لوحة القيادة، وتوفر عقارب وإطار داخلي باللون الأحمر. ويمكن فك الساعة وارتداؤها.

لم تعلن رولز رويس عن سعر السيارة بشكل رسمي، ولكن بعض المصادر تتوقع أسعار لا تقل عن 25 مليون دولار لكل نسخة، ومع أنه سعر باهظ للغاية ولكنه لا يصل إلى سعر رولز رويس بوتيل البالغ 28 مليون دولار.

 

The post رولز رويس دروبتيل تستكمل مسيرة السيارات الحصرية من الشركة appeared first on سعودي شفت.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد