لكزس تتصدر علامات السيارات الفاخرة في دراسة ولاء العملاء لعام 2021
المربع نت – تصدرت لكزس ترتيب علامات السيارات الفاخرة في دراسة ولاء العملاء للعام الثالث على التوالي من مركز JD.Power البحثي المرموق. ويقيس مؤشر الولاء مدى تمسك العملاء بالعلامة التجارية عند استبدالهم لسيارتهم القديمة بسيارة جديدة، وقد تصدرت لكزس الترتيبات مجدداً هذا العام بنسبة ولاء 51.6%. في المركز الثاني بورش بنسبة ولاء 50.2%، ثم مرسيدس […]
https://ift.tt/3lWzXvl
https://ift.tt/3lWzXvl




مواضيع ذات صلة