“الحركة التي تلهم”: كيا تطلق غاية وهوية علامتها التجارية الجديدة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا
إطلاق العلامة التجارية الجديدة يوم 14 مايو عبر عرض على برج خليفة كيا سيراتو أول سيارة بالشعار الجديد تباع في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتتبعها سيارة K8 في أغسطس 2021 الشركة تضع استراتيجية Plan S متوسطة لطويلة الأمد قيد التنفيذ لتتصدر التحول إلى السيارات الكهربائية وحلول نقل مستدامة لعملائها في المستقبل المربع نت – أطلقت كيا […]
https://ift.tt/3ovizx7
https://ift.tt/3ovizx7
مواضيع ذات صلة