-->

أبريل 29, 2021

أبريل 29, 2021

هدف بورش التالي هو منافسة تجربة مستخدم أبل

الخميس، 29 أبريل 2021 أبريل 29, 2021

يقول Kjell Gruner ، الرئيس التنفيذي الجديد لبورش في أمريكا الشمالية أن المنطقة التي تمتلك شركته فيها أكبر الفرص ليست السيارات، ولكن في مجال المعلومات والترفيه.

وضح Gruner أن أبل قد تمكنت من تمرين المستخدمين على هواتفها وأنظمتها، وأن بورش ستفعل الشيء نفسه مع أنظمتها وواجهات المستخدم الخاصة بها، على سبيل المثال الشاشة المركزية في تايكان. وأضاف قائلاً “يقوم العملاء بتشغيل السيارة وهم يتوقعون أن كل شيء موجود هناك، أيا كان” وقال موضحاً “علينا أن نتعايش مع ذلك، يأتي توقع العميل من تلك الأجهزة سواء أعجبك ذلك أم لا”.

تعتقد بورش أنها ستتمكن من تصميم سيارات أفضل من جميع النواحي من خلال التعرف على الطرق التي يستخدم بها العملاء سياراتها ومنتجاتها الرقمية مثل Porsche Finder و Porsche ID.

 

The post هدف بورش التالي هو منافسة تجربة مستخدم أبل appeared first on سعودي شفت.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

تصميم و تكويد