جاكوار لاندروفر تخسر مبيعات 100,000 سيارة سنوياً لهذا السبب
المربع نت – تجهز جاكوار لاندروفر لتغيرات جذرية في استراتيجية العلامة للعودة للربحية مجدداً، أهمها خفض عدد الموديلات المتوافرة بحوالي 25% للتركيز على السيارات الأكثر ربحية. كما تهدف جاكوار لاندروفر لأن تكون علامة أكثر فخامة بموديلاتها الكهربائية القادمة، ولكن توجد مشكلة رئيسية طاردت الشركة على مدار الأعوام الماضية، وهي ضعف جودة سياراتها. وقد اعترف المدير […]
https://ift.tt/2PnGQHG
https://ift.tt/2PnGQHG
مواضيع ذات صلة