“التجارة” توضح حقوق المستهلكين عند صيانة سياراتهم لدى الوكلاء
المربع نت – أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، عن حقوق المستهلكين عند القيام بصيانة سياراتهم في الوكالات، وذلك في إطار دورها التعريفي والإرشادي ضمن خطة المملكة 2030. أوضحت وزارة التجارة أن حقوق المستهلكين في صيانة سياراتهم تنقسم إلى ثلاث مراحل، المرحلة الأولى وهي تمثل حقوق المستهلكين قبل الصيانة، وفيها يجب على الوكيل توضيح الثمن التقديري لأعمال […]
https://ift.tt/35k0S8j
https://ift.tt/35k0S8j
مواضيع ذات صلة