تويوتا تستمر في المركز الأول لعلامة السيارات الأعلى قيمة في العالم
واصلت عملاقة السيارات اليابانية تويوتا تصدر قائمة علامات السيارات الأعلى قيمة في العالم للعام الثالث على التوالي.
جاء ذلك في تصنيف قائمة Interbrand لتصنيف العلامات الأعلى قيمة في قطاع السيارات للعام 2019، ويتم التصنيف وفق منهجية دقيقة في اختيار العلامات التجارية الأعلى قيمة، ضمن لائحة من الشروط يجب أن تلتزم بها الشركة أهمها: ألا تقل إيرادات العلامة التجارية من خارج سوقها الرئيسي عن 30%، مع تواجد كبير في قارات آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، وتغطية جغرافية واسعة للأسواق الناشئة.
وتشهد تويوتا نمو متزايد في قيمة علامتها التجارية، والتي زادت بنسبة 5% عن العام الماضي.
The post تويوتا تستمر في المركز الأول لعلامة السيارات الأعلى قيمة في العالم appeared first on سعودي شفت.
مواضيع ذات صلة